الإدارة العامة لشئون أعضاء هيئة التدريس

تختص بالأعمال التالية:

  •   اتخاذ إجراءات التعيين عن طريق الإعلان والتكليف وما يستتبعها من فحص الملفات والعرض على مجلس الجامعةبالنسبة لأعضاء هيئة التدريس و رئيس الجامعة بالنسبة لمعاونيهم .
  •    اتخاذ إجراءات الانتدابات من والى الجامعة .
  •    إصدار كافة القرارات الخاصة بالعلاقات الثقافية والدراسات العليا والبحوث .
  •   اتخاذ إجراءات النقل من والى الجامعة .
  •   اتخاذ الإجراءات التنفيذية لاستصدار قرارات الإعارات والسفر لحضور المؤتمرات والمهمات العلمية والندوات والدورات التدريبية والمهمات الرسمية .
  •   تشكيل مجالس التأديب لأعضاء هيئة التدريس والوظائف المعاونة لها .
  •   استصدار قرارات تعيين العمداء والوكلاء ورؤساء الأقسام .
  •    اتخاذ إجراءات تسكين أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم على الوظائف الشاغرة .
  •   الاشتراك فى إعداد مشروع موازنة الباب الأول ووحدات الاعتمادات المطلوبة لأعضاء هيئة التدريس والوظائف المعاونة لها .
  •   مراجعة ملفات أعضاء هيئة التدريس واستكمالها وحفظ كافة الوثائق بها .
  •   اتخاذ إجراءات إنهاء الخدمة .
  •   اتخاذ إجراءات التعيين للأساتذة المتفرغين وغير المتفرغين وحصر الاعتمادات المطلوبة لهم من كافة مستحقاتهم .
  •   إعداد نماذج الضريبة الموحدة للعاملين الخاضعين لها ومخاطبة مصلحة الضرائب المختص بها .
  •   تنفيذ بطاقات الأجور المتغيرة .
  •   التعاون مع الكليات في الرد على كافة الاستفسارات وحل المشاكل .
  •   إعداد شهادات الخبرة .
  •   متابعة إقرارات الذمة المالية وتسليمها لإدارة الكسب غير المشروع .

السيد الاستاذ/ أسامه المرسى 

مدير عام شئون اعضاء هيئة التدريس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
New Arrivals

طباعة   البريد الإلكتروني