الإدارة العامة للإحتياجات

 ويختص بالأعمال التالية :
  • الخدمات التي تُقدم من خلال قطاع المشتريات والمخازن
  • يقوم قطاع المشتريات والمخازن بتقديم خدماته لكافة القطاعات والأفراد داخل الجامعة ولكافة المتعاملين مع المنظمة من الموردين [ حكومة – شركات – مصانع – قطاع أعمال – أفراد ] .

  وفيما يتعلق بالإدارة العامة للمشتريات والمخازن بالجامعة فمن ركائز نجاح عملها هو تقديم خدماتها داخل وخارج الجامعة بصورة جيدة مع حرصها الدائم على تحسين تلك الخدمات فى مجال المشتريات والمخازن .

الخدمات المقدمه داخل الجامعة 

  • تدبير إحتياجات المكاتب الرئيسية و كافة الإدارات وكليات الجامعة ومستشفى الطلبة والإدارة الطبية وذلك بالجودة المطلوبة وفى الوقت المناسب من خلال اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الشراء المختلفة سواء كانت مناقصات أو ممارسات أو مزايدات أو بالأمر المباشر .
  • تدريب الكوادر الخاصة بأجهزة الشراء المختلفة على مستوى الجامعه من خلال عقد دورات تدريبية لهم وتقديم الإستشارات اللازمة لإنجاز أعمالهم .
  • إتخاذ اللازم نحو سرعة صرف المستحقات المالية للموردين بنفس درجة حرصها على سرعة توريد الأصناف المطلوبة مما يعكس لدى المتعاملين معها صدق ونزاهة القائمين على العمل بها .
  • إبداء المزيد من الإهتمام لتلبية إحتياجات الطـــلاب الــمرضى من دواء ومستلزمات طبية وكذلك الطلاب المعـــاقين وذوى الإحتياجات الخــــاصة وذلك إتباع المـــرونة فى تطبيق اللــوائح والــقوانين المطبقة فى هذا الشـــــــأن .
  • إلحاق العاملين بالإدارة العامة للمشتريات والمخازن بدورات تدريبية بمركز التدريب الإدارى والإستشارات بكلية التجارةوذلك لرفع درجة الكفاءة والمهارة لديهم ومستوى الأداء الوظيفى لإنجاز الأعمال المسندة إليهم بصورة جيدة .
  • إستحداث قاعدة للمعلومات من خلال إدخال العمل على الحاسب الآلى وتدريب العاملين للعمل عليه من أجل رفع مستوى الأداء لديهم بأسلوب حضارى وبما يتوافق مع متطلبات العصر .
  • إنشاء قنوات الإتصال مع كافة إدارات وكليات الجامعة للتعرف على إحتياجاتهم الفعلية من مختلف الأصناف وتلبيتها فى الوقت المناسب بالجودة المطلوبة .

الخدمات المقدمة خارج الجامعة:

  • حرص الإدارة العامة للمشتريات والمخازن على التعامل مع المورد ككيان وليس كفرد وذلك طبقاً لمبدأ تبادل المنفعة من خلال المصارحة والمكاشفة والشفافية مما يولد الثقة وأتر ذلك على ضمان إستمرارية التعاون بين الجامعة وكافة الموردين المتعاملين معها .
  • إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتذليل كافة العقبات التى تحول دون إستمرار التعامل مع الموردين مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين المنظمة لذلك التعامل
  • حرص الإدارة على سداد مستحقات الموردين بالسرعة المطلوبة مما له الأثر الأكبر على جدّية التعامل ونزاهة القائمين على العمل بها .
  • ترسيخ المبادىء الوظيفية لدى العاملين بالإدارة العامة للمشتريات والمخازن والتى من بينها عدم التعهد أو الإلتزام بأية تصرفات تتجاوز إمكانياتهم الوظيفية أو الصلاحيات الممنوحة لهم 

magdy

قائم بعمل مدير عام المشتريات والمخازن 
السيد الاستاذ / مجدى عبد الحميد على الزينى

phone &fax : 01003772240 - 2202372


طباعة   البريد الإلكتروني