إدارة عمليات التطوير المؤسسى

الاختصاصات التى يقوم بها : 

يشرف على اتباع المعايير الخاصة بإعداد الهياكل التنظيمية بما يضمن توفير بيئة عمل محفزة ويساهم فى رفع كفاءة الأداء والتميز المؤسسى والفردى.

يقدم المقترحات اللزمة لتطوير الهيكل التنظيمى للجامعة ويبدى الرأى فى المشروعات إعادة الهيكلة أو مقترحات تعديل الهيكل التنظيمى للجامعة.

يشرف على إعداد جدول الوظائف الأفقى وفقاً لتوزيع التقسيمات التنظيمية بالهيكل التنظيمى للجامعة.

يشرف على إعداد بطاقات الوصف الوظيفى لكافة وظائف الجامعة وتوثيقها .

يشرف على إجراءات الدراسات الخاصة بإعادة هندسة العمليات والاجراءات داخل الجامعة.

يشرف على اجراء الدراسات الخاصة بعملية التسكين الإدارى للموظفين وتنظيم أماكن العمل بمقر الجامعة .

يقوم بوضع وتحديث سياسة التواصل المؤسسى الداخلى وتنفيذها.

يشرف على تخطيط ةتنفيذ برامج التقييم الذاتى على مستوى الجامعة بالتعاون مع الادارات الاخرى بها.

يتابع المستجدات فى مجال التشريعات والسياسات المنظمة للموارد البشرية وإعداد التقارير وتقديم المقتؤحات بشأنها.

يشارك فى تحديث استراتيجية الموارد البشرية لمواكبة التطورات المختلفة .


طباعة   البريد الإلكتروني